تكنولوجيا اليوم : جوجل تنظر في مشكلة إستنزاف البطارية في الهاتفين Google Pixel 2/2 XL

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الأسبوع الماضي، إتضح أن التحديث الأمني لشهر فبراير يتسبب في بعض المشاكل للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixe 2 XL، وأبرزها إستنزاف البطارية وإرتفاع درجة حرارة الهاتف. والخبر السار هو أن شركة جوجل بدأت بالفعل بالتحقيق في التقارير من أجل التوصل إلى سبب هذه المشاكل من أجل إصلاحها في التحديث الفرعي المقبل.

وفي ما يلي ما قاله أحد موظفي الشركة في المناقشة التي تحدث فيها المستخدمين عن هذه المشكلة في منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل : ” نحن نريد أن ننظر في هذه المسألة، وأنا ذاهب لتفقد التقارير حول هذه المشاكل. يرجى إبقاء العين على بريدي الإلكتروني، شكرا! ”

لا يوجد جدول زمني للإصلاح الخاص بهذه المشاكل حتى الآن. أفضل ما يمكن للمستخدمين المتأثرين القيام به في هذه اللحظة هو مشاركة تقاريرهم حول هذه المشاكل مع الشركة. هذه مشكلات حرجة، لذا نأمل أن تعمل شركة جوجل على إصلاحها بسرعة.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : جوجل تنظر في مشكلة إستنزاف البطارية في الهاتفين Google Pixel 2/2 XL" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق