الارشيف / تكنولوجيا / أهل مصر

تكنولوجيا: واتساب.. الإعلانات تغزو الإصدار الجديد


أهل مصر : قالت صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية ، أن الإصدار الجديد من تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" يتضمن مجموعة جديدة من المميزات ، التي حرصت الشركة علي إضافتها للتطبيق ، استعداد للغزو الإعلاني المتوقع علي غرار فيسبوك وتويتر.

ومن بين المميزات الجديدة التي سيراها مستخدمو واتساب أب في النسخة الجديدة، عرض مقاطع الفيديو في نافذة منفصلة أعلى واجهة التطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، علي غرار ما يحدث في الفيسبوك.

وكانت هذه الميزة قد حازت علي إعجاب مستخدمي هواتف أي فون ، التي تعمل بنظام iOS، وتتيح تشغيل مقاطع الفيديو وفتح الصور بشكل منفصل عن تطبيق المحادثة، بشكل يوفر للمستخدم ، إمكانية متابعة الكتابة أثناء مشاهدة الفيديو أو الصور.

وقالت الصحيفة إن شركة واتساب تعتزم استغلال التطبيق ، الذي يعتبر الأكثر انتشارا في العالم ،في عرض الإعلانات لتحقيق عائد مادي للشركة .

وكان بريان أكتون المؤسس المساعد لواتسآب قد أعلن استقالته من عضوية مجلس فيسبوك المالك الحالي للتطبيق، بسبب رفضه لاستخدام بيانات المستخدمين للاستفادة من الإعلانات

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: واتساب.. الإعلانات تغزو الإصدار الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا