جوالات: فيفو تعلن رسميًا عن هاتفها Vivo Apex

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اردرويد: تبلغ نسبة الشاشة إلى الواجهة الأمامية ضمن هذا الهاتف 91 في المئة، مع كاميرا أمامية قابلة للسحب للأعلى.

خلال شهر يناير، كشفت فيفو Vivo النقاب ضمن حدث أقامته في العاصمة الصينية بكين عن هاتفها Vivo X20 Plus UD، والذي يعتبر أول هاتف ذكي في العالم يتضمن قارئ بصمات الأصابع بشكل مدمج تحت الشاشة، وبالرغم من أن الهاتف تضمن شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.43 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل ونسبة عرض 18:9، إلا أنه تضمن أيضًا حواف جانبية سميكة حول الشاشة.

وأثناء مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية في الشهر الماضي، كشفت الشركة عن نموذجها الأولي الجديد لهاتف Vivo APEX، بحيث يظهر الجهاز المفاهيم المستقبلية للهواتف الذكية والعديد من الاحتمالات التي قد تمتلكها الأجهزة المحمولة في السنوات المقبلة.

والآن، وخلال مؤتمر صحفي رسمي عقدته في الصين أعلنت الشركة عن هذا الهاتف، والذي تبلغ نسبة الشاشة إلى الواجهة الأمامية 91 في المئة، إلى جانب تضمنه مستشعر لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة يغطي تقريبًا نصفها، بحيث أن المستشعر يتواجد ضمن النصف السفلي من الشاشة بأكمله، مع سرعة استجابة تصل إلى 0.7 ميلي ثانية.

بالإضافة إلى ذلك فإن الجهاز يتضمن شاشة من نوع OLED بقياس 5.99 إنش مع تقنية COF، ومعالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مخفية ضمن الهيكل قابلة للسحب والخروج من الأعلى عند الحاجة ضمن 0.8 ثانية، وكاميرا خلفية مزدوجة بشكل عامودي مدعومة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

كما أن Vivo APEX لا يتضمن سماعة أذن قياسية في الجهة الأمامية منه، واستعاضت عنها الشركة بتقنية SoundCasting التي تعمل على جعل الشاشة تهتز لإنتاج الصوت، والتي تستهلك طاقة أقل بالمقارنة مع الأساليب الصوتية العادية، جنبًا إلى جنب مع تصميم يوفر حواف سماكتها 1.8 ميليمتر ضمن ثلاثة جوانب، مع حافة رابعة سماكتها 4.3 ميليمتر.

ومن حيث المواصفات الأخرى فإن شاشة الهاتف تتضمن أجهزة الاستشعار المحيطة ومستشعر القرب، إلى جانب امتلاك الهاتف لمنفذ سماعات الرأس التقليدي 3.5 ميليمتر، مع ثلاث مكبرات صوت ومحول صوتي عالي الدقة DAC مع تقنية SIP، ونوع من تكنولوجيا التبريد التي تمنع ارتفاع درجة حرارته، وبطارية أكبر تبعًا لتقليل مساحة لوحة الدوائر بنسبة 60 في المئة تقريبًا.

وخلال المؤتمر الصحفي أكدت فيفو أنها ستبدأ عملية الانتاج الضخم لهاتفها Vivo APEX بحلول منتصف عام 2018، ولم تكشف بعد عن مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية ودقة الكاميرا الخلفية المزدوجة وسعة البطارية.

المصدر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اردرويد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اردرويد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "جوالات: فيفو تعلن رسميًا عن هاتفها Vivo Apex" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق