تكنولوجيا اليوم : نظام Android P قد يأتي مع ميزة أكثر تقدمًا لحظر المكالمات

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث وفقا لبعض الإلتزامات الجديدة التي تم إكتشافها من قبل المطورين في منتدى XDA Developers، فيبدو أن نظام Android P القادم من شركة جوجل سيجلب معه ميزة جديدة لتطبيق الهاتف. وكان هذا الإلتزام جزءًا من مجموعة جديدة من الإلتزامات التي تمت إضافتها إلى AOSP من قبل مهندس في شركة Sony.

هذه الميزة الجديدة سوف تسمح للمستخدمين بمنع جميع المكالمات الواردة من أي رقم غير موجود في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك. وتشير السلاسل النصية الموجودة في الإلتزامات إلى أنه سيكون هناك خيار لمنع الأرقام إستنادا إلى المعايير التالية :

  • رقم الهاتف غير موجود في قائمة جهات الاتصال
  • عدم الكشف عن رقم الهاتف من قبل المتصل
  • رقم الهاتف هو من هاتف عمومي
  • رقم الهاتف لا يملك أي معلومات حول هوية المتصل

سيتم تعطيل هذه الميزة في حالة إجراء مكالمة طوارئ في حالة حاجة المستجيبين للوصول إليك بعد الاتصال برقم خدمات الطوارئ في البلد الذي تقطن فيه. وأخيرًا، يبدو أنه يمكن تعطيل هذه الميزة وفقا لتقدير شركة الإتصالات. لذلك فمن الممكن أن نرى شركات الإتصالات تحاول أن تبيع لك خدمة حجب المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها.

الميزة ليست في الواقع جزءًا من الأندرويد بعد، ولكن من الممكن تماما أن نراها تصل مع نظام Android P. وفي الحقيقة، هذه هي واحدة من الميزات التي يطالب بها العديد من المستخدمين حول العالم.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : نظام Android P قد يأتي مع ميزة أكثر تقدمًا لحظر المكالمات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق