الارشيف / تكنولوجيا / أهل مصر

تكنولوجيا: تسريبات تكشف مزايا هاتف سامسونج جلاكسي نوت10 (فيديو)

أهل مصر : كشفت تقارير إعلامية مسربة عن مميزات ، هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 ، المقرر طرحة في الأسواق العالمية 2019 ، ومن بينها شاشة قابلة للطي، وغير قابلة للكسر بالإضافة إلي 7 مميزات أخري، تجعله متفوقا علي أجهزة ابل أي فون Xs و Xs Max .

وقبوصة.قارير أن هاتف جلاكسي نوت 10 ، سيتم تزويده بالشاشة الأكثر تطورا ، علي الإطلاق لأنها قادرة علي الاستشفاء الذاتي من الخدوش والكسور، التي تتعرض لها بحيث تعود إلي حالتها الطبيعية ، وهي من نوع سوبر املويد ، و لن تقل عن 6.4 بوصة.

وسيأتي هاتف جلاكسي نوت 10 ، مجهزا بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات G5 ،من خلال جهاز مودم جديدة من نوع X ، الذي ابتكرته شركة إنتل الأمريكية ، بالإضافة إلي تكنولوجيا VR للاتصالات المحمولة فائقة السرعة.

وأشارت التقارير إلي أن هاتف جلاكسي نوت 10 ، سيتم بتقنية جديدة لم يكشف النقاب عنها بعد ، ولكن شركة سامسونج نجحت بالفعل في الحصول علي براءة اختراعها.

وتحدث التقارير عن تطوير جديد، في بطارية جلاكسي نوت 10 ، بعد الكارثة التي تعرضت لها سامسونج ، بسبب بطاريات جلاكسي نوت 7 ، وهو ما دفع الشركة إلي التفكير في تزويد جهازها الجديد ببطارية متطورة ، بحجم 6000 mAh .

وتوقع الخبراء أن يأتي جلاكسي نوت 7 ، مجهزا بتكنولوجيا قارئ البصمات ، علي غرار هاتف one plus الجديد ، لتعمل بالتزامن مع تقنية الشاشة الشفافة الموجودة في الجهاز.

وأشار الخبراء إلي أن قارئ بصمة الإصبع في سامسونج جلاكسي نوت 10 سيعمل بتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية ، والتي تعد أكثر دقة مقارنة بالتكنولوجيا البصرية المستخدمة في برامج قراءة بصمات الأصابع في أجهزة الهواتف الذكية .

وسيتم تجهيز جلاكسي نوت 10 ، بمكبرات صوت فائقة التطور ، من اجل الحصول علي صوت فائق النقاء تغني عن استخدام سماعات الأذن التقليدية .

وأكدت التقارير المسربة أن سرعة جلاكسي نوت 10 ، ستبلغ ضعفي السرعة الحالية ، المجودة في هاتف جلاكسي نوت 9 ، مع وحدة تخزين UFS3.0 وذاكرة LPDDR5، بالإضافة إلي وحدة معالجة البيانات المركزية التي تنتجها شركة كوالكوم وهي Snapdragon 855.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: تسريبات تكشف مزايا هاتف سامسونج جلاكسي نوت10 (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا