تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم الجيل الثاني من نظارات Spectacles قريبًا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث على الرغم من تكبدها خسارة بقيمة 40 مليون دولار أمريكي بسبب الوحدات غير المباعة من نظارات Spectacles، فيبدو أن طموحات شركة Snap Inc والتي تقف وراء تطبيق Snapchat الشهير في السوق الأجهزة لن تتوقف عند هذا الحد لأنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة Snap Inc تعمل على نسختين جديدتين من نظارات Spectacles. واحدة يقال بأنها ستكون عبارة عن نسخة محسنة من النظارات الحالية، في حين يقال بأن النسخة الثانية ستكون نسخة أكثر تقدمًا.

ويشير التقرير الصادر من موقع Cheddar بأن شركة Snap تعمل على الجيل الثاني من نظارات Spectacles والتي تتميز بتحسينات على مستوى الأداء وإصلاح الاخطاء. ويقال بأن هذه النظارات الجديدة ستكون متاحة بتشكيلة مختلفة من الألوان على غرار نظارات Spectacles الحالية. ويقال بأن النسخة الثانية التي يعتقد بأنها ستكون الأكثر تقدما ستتميز بكاميرتين مدعومة بتكنولوجيا متقدمة. ومن الواضح أن هذا من شأنه أن يؤدي إلى زيادة التكلفة، ويشير التقرير إلى أن سعر هذه النظارات الجديدة قد يصل إلى 300$.

ويقال بأن شركة Snap Inc تجري محادثات مع الشركات المتخصصة في صناعة النظارات مثل Warby Parker و Luxottica لترخيص تكنولوجيا الكاميرا المتقدمة الخاصة بها مما يسمح بتقديم نظارات Spectacles بستايلات مختلفة ومن مختلف الشركات المصنعة.

ويبدو أن الشركة كانت تعمل على الجيل الثاني من نظارات Spectacles منذ فترة طويلة نسبيا، ويعتقد بأنه سيتم إصدار نظارات Spectcales الجديدة في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام. ومن المتوقع أن تنتج شركة Snap Inc وحدات أقل مما فعلت في المرة الأولى لكي لا تتكبد خسائر أخرى بسبب الوحدات غير المباعة والتي يغطيها الغبار في المستودعات الخاصة بها. وبطبيعة الحال، يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان الجيل الثاني من نظارات Spectacles سيتلقى نجاحا أم لا.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم الجيل الثاني من نظارات Spectacles قريبًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق