تطبيق Duolingo يتيح الآن تعليم اللغة اليابانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: حصل تطبيق Duolingo الشهير فى تعليم اللغات المختلفة، على تحديث جديد وفر دعم اللغة اليابانية، مما يتيح للمستخدمين تعلم هذه اللغة بكل سهولة إضافة إلى اللغات الموجودة بالأساس من التطبيق مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية وغيرها.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن دعم هذه اللغة متاح فقط لنسخة iOS من التطبيق، على أن تصل لأندرويد قريب، ومع هذه الخطوة، فإن التطبيق أصبح يدعم الآن ما يصل إلى 23 لغة مختلفة.

 

جدير بالذكر أن تطبيق Duolingo يعد أحد أشهر التطبيقات التى تساعد ملايين المستخدمين حول العالم على طوير مهاراتهم اللغوية فى اللغات الأجنبية المختلفة، بما فى ذلك "الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، والإيطالية" وغيرها، حيث يوفر التطبيق طريقة فريدة فى تعليم اللغات تشبه الألعاب، حيث تزيد نقاطك أو تقل نظراً لصحة أو خطأ الإجابات فى الاختبارات التى يوفرها التطبيق.

 

 

duolingo-japanese-2
لا تفوتك

مصر 24 : - تطبيق Duolingo يتيح الآن تعليم اللغة اليابانية مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تطبيق Duolingo يتيح الآن تعليم اللغة اليابانية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق