تعرف على أفضل هواتف ذكية يمكنك استخدامها بيد واحدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: لجأت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لطرح عدد من النماذج ذات المواصفات الراقية، بما فى ذلك قدرة أعلى للبطارية وشاشات أكبر، لكن لا يزال بعض المستخدمين يفضلون الشاشات صغيرة الحجم، الأمر الذى يتيح لهم الإمساك بالهاتف بيد واحدة، وفيما يلى نرصد أبرز الهواتف الذكية التى يمكن استخدامها بيد واحدة كما يلى:

 

- هواتف آيفون 7 و 6s و SE:

تأتى هذه الهواتف الثلاثة من شركة أبل بمقاسات مناسبة تجعلها سهلة الاستخدام بيد واحدة، فنجد هاتف آيفون SE الذى يأتى بشاشة 4 بوصة، أو هاتفى آيفون 7 و6s اللذان يأتيان بشاشة 4.7 بوصة مناسبة ايضا لذلك، وهم يأتون بأسعار مناسبة فضلا عن إمكانيات ومواصفات مميزة تجعلهما من أفضل الهواتف.

 

iphone-c

 

- هاتف جوجل بيكسل:

يأتى هاتف جوجل بيكسل بشاشة 5 بوصة مميزة تجعل الإمساك به بيد واحدة أمرا مميزا للغاية وبمنهى السهولة، كما أنه يوفر العديد من المواصفات المميزة والراقية التى تجعله خيار مميز للغاية.

 

pixel-c

 

- جلاكسى A3 إصدار 2017:

من الهواتف متوسطة المواصفات التى تأتى بمقاس مناسب للغاية، حيث يوفر شاشة 4.7 بوصة، فضلا عن عدد من المواصفات المميزة بما فيس ذلك منفذ USB-C ومقاومة الماء والأتربة وغيرها من المواصفات.

 

a3-

لا تفوتك

مصر 24 : - تعرف على أفضل هواتف ذكية يمكنك استخدامها بيد واحدة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تعرف على أفضل هواتف ذكية يمكنك استخدامها بيد واحدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق