بعد انفجار سماعتها.. أبل: البطارية سبب مشكلة سماعات Beats

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: رفضت شركة أبل تعويض المرأة التى انفجرت سماعات بيتس أثناء ارتدائها، مدعية أن البطاريات كانت سبب المشكلة، ففى وقت سابق من هذا العام ادعت امرأة أنها كانت نائمة فى رحلة من بكين إلى ملبورن واستيقظت بسبب إحساسها بحرارة شديدة بأذنيها، لتفاجأ بأن سماعات الرأس التى كانت ترتديها حرقت وجهها ورقبتها، بينما ذاب نصفها فى الأرض، بعد أن ألقت بها قبل أن يتمكن طاقم الطائرة من إغراقها فى الماء.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى فألقت أبل - التى اشترت Beats بمبلغ 3 مليارات دولار - اللوم على البطاريات، قائلة: كشف التحقيق أن سبب المشكلة هى بطارية خاصة بطرف ثالث".

ورغم وجود عدد من سماعات Beats التى تتطلب بطاريات AAA مثل سماعات إلغاء الضوضاء بيتس ستوديو، والتى توقف إنتاجها، إلا أنه لم يتم تحديد العلامة التجارية للبطارية التى تسبب بهذه المشكلة لهذه السيدة.

وفى وقت وقوع الحادث، كشف مكتب سلامة النقل الاسترالى أن البطاريات كانت السبب الرئيسى فى الحادث، وحذرت الركاب من أنه يجب الاحتفاظ بالبطاريات فى مكان تخزين معتمد، ما لم يتم استخدامها".

مصر 24 : - بعد انفجار سماعتها.. أبل: البطارية سبب مشكلة سماعات Beats مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "بعد انفجار سماعتها.. أبل: البطارية سبب مشكلة سماعات Beats".

أخبار ذات صلة

0 تعليق