تقنية مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقنية مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم السبت 20/مايو/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

هذا الموضوع مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث برنامج OneNote عبر الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، وأجهزة ماك وآبل وأندرويد ونسخة البرنامج على الويب، وتتضمن التحديثات إصلاح كامل في التصميم يهدف إلى توفير إمكانية وصول أفضل وليكون البرنامج أكثر اتساقًا عبر الأنظمة الأساسية المختلفة.

نظام التحكم والتصفح تم تبسيطه إلى حد كبير في البرنامج الجديد، حيث قامت مايكروسوفت بنقل جميع عناصر التحكم لتكون على الجانب الأيسر من الشاشة في سلسلة من القوائم المتداخلة، مما يجعلها أسهل في التبديل بين الأقسام وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والصفحات من مكان واحد في البرنامج، وبالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الجديد يقوم بوضع المعلومات الفعلية في وسط الشاشة، وتقول مايكروسوفت أن ذلك سوف يساعد الطلاب على تجنب الإلهاء.

وقامت مايكروسوفت بتحسين اختصارات لوحة المفاتيح في واجهة الوصول لجعل البرنامج أكثر سهولة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية، فضلًا عن تسهيل استخدام OneNote مع برامج قراءة الشاشة لأصحاب الإعاقات البصرية.

ومن المفترض أن يتم طرح OneNote الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة ظهر على التقنية بلا حدود.

مصر 24 : - تقنية مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة مصدره الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تقنية مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة OneNote لتكون أكثر تناسقاً عبر الأجهزة".

0 تعليق