تكنولوجيا اليوم أندرويد 9 الجديد يُقيّد وصول التطبيقات إلى الكاميرا والميكروفون

24 تكنولوجيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشار منتدى مطوري أندرويد XDA Developers إلى أن الإصدار 9 الجديد من نظام تشغيل الأجهزة الجوالة غوغل أندرويد سيعمل على تقييد وصول التطبيقات، التي تعمل في الخلفية، إلى الميكروفون والكاميرا، لتعزيز خصوصية المستخدم وحماية بياناته من البرامج المتطفلة. ويتيح الإصدار الحالي من غوغل أندرويد إمكانية الموافقة على استعمال الميكروفون والكاميرا أو رفضها بشكل إجمالي، ولا تتوفر ميزة الضبط الدقيق لهذه الوظيفة، مثل الموافقة على وصول التطبيقات إلى الميكروفون والكاميرا، عندما تكون فعالة فقط، ويمكن للمستخدم تصفح قائمة الإعدادات للتحقق من الأذونات الممنوحة للتطبيقات بدءاً من إصدار أندرويد 6.

علاوة على أنه يمكن تحت بند "التطبيقات" أو "أذونات التطبيقات" منح حقوق الوصول للتطبيقات أو حظرها، وستُكشف تفاصيل أكثر حول الإصدار 9 الجديد لنظام غوغل أندرويد خلال مؤتمر المطورين في مارس (آذار) المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 تكنولوجيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 تكنولوجيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم أندرويد 9 الجديد يُقيّد وصول التطبيقات إلى الكاميرا والميكروفون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق