تطبيقات والجوال تطبيق يمنح الصور نظرة فنية مختلفة

24 تطبيقات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطبيق KUNI Analog أحد تطبيقات تحرير الصور والمتاحة حصراً على نظام التشغيل أندرويد فهو يختص بتقديم الفلتر الاحترافي Light Leak، ويمكن معه بسهولة تحرير الصور الخاصة بك ومنحها نظرة فنية مذهلة. يملك التطبيق أكثر من 60 تأثيراً مختلفاً، كما يضم عدد من الفلاتر أهمها تأثير 3D لانحراف اللون، وتأثير تصفية الألوان، وتأثير Grain، فضلاً عن ميزة طبع التاريخ على الصور بلون وحجم مخصص.

لا يملك التطبيق كاميرا لإلتقاط الصورة وتحريرها مباشرة، فقط هناك مربع استيراد الصور من المعرض، ويتميز التطبيق بخلق صور جميلة مع تسرب الضوء وتاريخ الطوابع والسيطرة الكاملة على المرشحات.

تحوي النسخة المجانية من التطبيق على إعلانات، ويمكن التخلص من الإعلانات داخل التطبيق عن طريق شراء النسخة الكاملة بمقابل، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 تطبيقات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 تطبيقات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تطبيقات والجوال تطبيق يمنح الصور نظرة فنية مختلفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق