جوالات: سامسونج نشرت بطريق الخطأ فيديو إطلاق هواتف Galaxy S9

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اردرويد: ما تزال التسريبات المتعلقة بأجهزة سامسونج الرائدة القادمة Galaxy S9 تطفو على السطح لتزيد من التشويق للهواتف.

هذا العام، تعود سامسونج إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية لكشف النقاب عن هواتفها الرائدة من فئة S، وذلك بعد أن كشفت عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك في 29 مارس 2017، ولم تكشف عنها كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وخلال الفترة الماضية ظهرت سلسلة طويلة من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy S9، والتي كان آخرها ظهور عدة صور جديدة مسربة لهاتف Galaxy S9، والتي تقدم أوضح صورة للجهاز قُبيل الإعلان عنه رسميًا، بحيث تؤكد معظم التسريبات والإشاعات السابقة، والتي سمحت لنا بأخذ فكرة مسبقة عما يمكن توقعه عند موعد الإعلان عن الهواتف.

والآن، يظهر مقطع فيديو ترويجي جديد مدته 3 دقائق نشرته سامسونج عن طريق الخطأ، والذي يتعلق بعملية إطلاق هواتف Galaxy S9، وبالرغم من أنها قامت بإزالته على الفور من منصة يوتيوب، إلا أن ذلك لم يمنع الآخرين من إعادة تحميله، ومن المرجح أن تقوم سامسونج بنشر المقطع بشكل رسمي بعد مرور فترة وجيزة من حدث Unpacked.

وكما هو متوقع، فإن الفيديو يسلط الضوء على بعض ميزات Galaxy S9 و S9+ مثل تحسين الإنتاجية، وميزات بيكسبي الجديدة، وبحسب التسريبات السابقة والفيديو الحالي فإن التصميم العام لهذه الهواتف لم يتغير كثيرًا بالمقارنة مع هواتفها الرائدة للعام الماضي، وبدلًا من ذلك ركزت الشركة الكورية الجنوبية على الكاميرا والبرمجيات الخاصة بها.

وبالرغم من أن المقطع الترويجي لا يعطينا نظرة واضحة على فتحة العدسة المتغيرة، إلا أن سامسونج عرضت إمكانيات الهاتف من ناحية استخدام تقنية الواقع المعزز عبر تطبيق الكاميرا، جنبًا إلى جنب مع حصولنا على نظرة سريعة فيما يتعلق بالمنصة الجديدة DeX Pad، التي تسربت معلومات عنها قبل عدة أسابيع.

وفيما يتعلق بالميزات الأخرى، فإن الفيديو يوضح أن الهواتف مقاومة للمياه والغبار، مع عرض الحل الأمني الخاص بالشركة Knox 3.1، والمصادقة البيومترية المتمثلة بإمكانية التعرف على الوجه، ومن المقرر أن يبدأ الحدث الصحفي الخاص بكشف النقاب رسميًا عن هواتف Galaxy S9 و S9+ خلال بضع ساعات من الآن، وتحديدًا في الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش.

المصدر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اردرويد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اردرويد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "جوالات: سامسونج نشرت بطريق الخطأ فيديو إطلاق هواتف Galaxy S9" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق