تقرير: "فيس بوك" العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المستخدمين خلال 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: كشفت شركة Netbase المتخصصة فى التحليلات الاجتماعية للشركات عن قائمة بـالـ100 علامة تجارية الأكثر شعبية وحصولاً على تقدير وإعجاب المستخدمين، وتصدرت شركة "فيس بوك" القائمة كما هو متوقع، خاصة بعد أن تجاوز خلال العام الجارى عدد مستخدمى الشبكة الاجتماعية للمليار مستخدم، جنبًا إلى جنب المزايا العددى التى تطلقها الشركة بتطبيقها على الهواتف الذكية.

ووفقًا لموقع cnet الأمريكى جاءت شركة أمازون فى المرتبة الثانية تليها آيباى للتسوق الإلكترونى ثم شركة أبل التى تنال منتجاتها المختلفة من هواتف وأجهزة لاب توب وآيباد استحسان جميع المستخدمين حول العالم.

وحصلت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات على المرتبة الخامسة تليها ديزنى وبوكيمون وEtsy ونيتفليكس وسونى، بينما لم يكن لجوجل أو سامسونج وجود بهذه القائمة.

وأظهرت قائمة Netbase لهذا العام مدى سيطرة الشركات التكنولوجية المختلفة على عقول المستخدمين، وكيف استطاعت مثل هذه الشركات خلال سنوات قليلة أن تنجح وتتفوق شعبيتها على غيرها من الشركات التى أسست منذ سنوات طويلة.

مصر 24 : - تقرير: "فيس بوك" العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المستخدمين خلال 2017 مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تقرير: "فيس بوك" العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المستخدمين خلال 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق