أخبار عاجلة
اليمن الان ضبط حشيش بمواقع الحوثيين في ميدي -
مصر 24: هادي يعين نائبا لمحافظ البنك المركزي -

تكنولوجيا اليوم : شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص

W3Schools

instagram-stories-hero

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هل تحب متابعة بعض الهاشتاجات؟ يبدو أن شبكة إنستاجرام تعتقد بأن هناك فئة كبيرة من المستخدمين التي تتابع هاشتاجات معينة. ونتيجة لذلك، فقد قامت الشركة اليوم بإصدار ميزة جديدة على شبكتها الإجتماعية تتيح للمستخدمين متابعة هاشتاجات معينة. وتعد هذه الميزة الجديدة جزءًا من جهود إنستاجرام لتكون الوجهة الإجتماعية رقم واحد للمزيد من المستخدمين.

الميزة التي قامت شبكة إنستاجرام بإصدارها اليوم تتيح للمستخدمين متابعة الهاشتاجات أو بالأحرى الوسوم التي تعجبهم تماما كما يقومون بمتابعة حسابات إنستاجرام الأخرى. عندما تقوم بالبحث عن شيء، سيتم سرد الهاشتاج ذات الصلة في نتائج البحث. عندما تجد الهاشتاج المعني، سيكون بإمكانك فتحه ومتابعته. ومن تلك النقطة، أهم المشاركات التي تضم هذا الهاشتاج ستظهر في الخلاصة الخاصة بك، وستظهر أيضا بعض أحدث القصص التي تحتوي على هذا الهاشتاج في شريط القصص الخاص بك.

3

كما هو الحال مع الحسابات العادية، فبإمكانك في أي وقت إختيار عدم متابعة هاشتاج معين في حالة إذا كنت ترغب في ذلك. وبطبيعة الحال، فمن الممكن أن ينتهي بك المطاف مع مشاركات لا علاقة لها بالهاشتاج الذي تتابعه في بعض الأحيان، ولكن في كلتا الحالتين يجب أن تجعل هذه الميزة مهمة إكتشاف الصور والحسابات الجديدة أسهل، وخصوصا إذا كانت لديك إهتمامات، وهوايات، وطموحات محددة.

المصدر.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص".

W3Schools