عاجل

جوجل تبنى 10 آلاف وحدة سكنية لموظفيها بالقرب من مقر الشركة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: فى الساعات الأولى من صباح اليوم وافق المشرعون المحليون على خطة شركة الإنترنت العملاقة "جوجل" لبناء نحو 10 آلاف وحدة سكنية جديدة بالقرب من مقرها الجديد فى "ماونتن فيو" بولاية كاليفورنيا.

 

ويمثل هذا القرار انتصارا كبيرا لموظفى وادى السيلكون الذين انتقدوا جوجل وشركات التكنولوجيا الأخرى على رفع أسعار المنازل بجانب أماكن عملهم، ولا يوجد فى منطقة خليج سان فرانسيسكو ما يكفى من المساكن لإيواء جميع العاملين فيها، وكثيرا ما تقع شركات التكنولوجيا فى المناطق التى لا يوجد فيها سكن قريب، وغالبا ما ينفق العاملون فى مجال التكنولوجيا رواتبهم المرتفعة فى إيجار منزل قريب من الشركة.

 


مقر جوجل

 

وقال "لينى سيجال" نائب عمدة ماونتن فيو، وفقا لما ذكرته صحيفة "سيليكون فالى بيزنس جورنال"، إن هذه الخطة تعمل على حل واحدة من الأزمات الشهيرة التى يعانى منها موظفين وادى السيلكون.

 

جدير بالذكر أن لدى جوجل خطط لبناء مقر جديد فى حى بيشور الشمالى فى ماونتن فيو، وهى المدينة التى تستضيف بالفعل غالبية ممتلكات الشركة، وسيشمل هذا المشروع 9850 وحدة سكنية، و3.6 مليون متر مربع على الأقل من المساحات المكتبية وحديقة عامة.

مصر 24 : - جوجل تبنى 10 آلاف وحدة سكنية لموظفيها بالقرب من مقر الشركة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "جوجل تبنى 10 آلاف وحدة سكنية لموظفيها بالقرب من مقر الشركة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق