تكنولوجيا اليوم : شاشات الهاتفين +Galaxy S9/S9 لن تكون نحيفة الإطار كما كان متوقعًا

W3Schools

Galaxy S8+

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة سامسونج بالكشف عن شاشات Infinity Display في وقت سابق من هذا العام مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وكانت هذه الشاشة مطلوبة بالنسبة للشركة لجعل إطار الشاشة في هواتفها الذكية نحيفا قدر الإمكان. وقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان مع شاشات بإطار أنحف بكثير بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8 الحالية. ومع ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شاشات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لن تكون نحيفة الإطار كما كان متوقعا في السابق.

ووفقا

من الصين، والذي كان صادقًا في العديد من المناسبات في الماضي، فواحد من التصاميم الأولية للهاتف Galaxy S9 لم ينجح في إجتياز الإختبار. على ما يبدو، كان هذا التصميم الأولي هو التصميم الذي يضم شاشة بإطار أنحف بالمقارنة مع Galaxy S8. وفي حالة إذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فهذا يعني أن Galaxy S9 سيبدو مشابها إلى حد كبير للهاتف Galaxy S8، على الأقل عندما يتعلق الأمر بواجهة الجهاز وإطار الشاشة.

samsung-galaxy-s9-bezels-640x316

ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة شيئا سيئًا. الهاتف Galaxy S8 يمتلك واحد من أفضل التصاميم التي جاءت بها هواتف الأندرويد هذا العام. وقد لقى إستقبالا جيدًا، لذلك عشاق شركة سامسونج لن يعارضوا على الأرجح فكرة أن Galaxy S9 سيكون مماثلا للهاتف Galaxy S8 من حيث التصميم.

حتى نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيتم إستخدامها كذلك في شاشات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، لذلك كل الأسباب تؤدي بنا إلى الإعتقاد بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة لن تأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل.

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : شاشات الهاتفين +Galaxy S9/S9 لن تكون نحيفة الإطار كما كان متوقعًا مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : شاشات الهاتفين +Galaxy S9/S9 لن تكون نحيفة الإطار كما كان متوقعًا".

W3Schools