أخبار عاجلة
تونس اليوم وسام بن يحيى يلمح الى قرار مهم -

تكنولوجيا اليوم : دورة التحفيز ” الحقيقية ” لمبيعات iPhone ستبدأ في العام 2018

تكنولوجيا اليوم : دورة التحفيز ” الحقيقية ” لمبيعات iPhone ستبدأ في العام 2018
تكنولوجيا اليوم : دورة التحفيز ” الحقيقية ” لمبيعات iPhone ستبدأ في العام 2018

W3Schools

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قبل الإعلان عن iPhone X بشكل رسمي، كان العديد من المحللين يعتقدون بأن إطلاق مثل هذا الجهاز المزود بتلك التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن يحدث تغييرًا في مبيعات iPhone بطريقة إيجابية، وهذا ما يعني تحفيز دورة المبيعات من جديد. ولكن وفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فمن المتوقع أن تبدأ دورة تحفيز المبيعات ” الحقيقة ” في العام 2018.

وكان الكثيرون يتوقعون أن يكون هناك طلب كبير على الهاتف iPhone X عندما يتم إصداره، وبينما كانت التقارير الأولية إيجابية، فقد تم تحسين الأوقات المقدرة لشحن الطلبات على الهاتف iPhone X إلى 3 أيام فقط بعد فترة زمنية وجيزة، مما يشير ربما إلى أن الطلب على iPhone X لم يكن كبيرًا كما كان يعتقد في البداية، أو أنه بسبب بعض المراجعات للهاتف قرر العديد من العملاء عدم الذهاب مع فكرة شراء هذا الهاتف.

فلماذا 2018، وليس 2017؟ حسنا، يعتقد بأن هذا سيكون بسبب إقدام شركة آبل على إطلاق إصدارات محسنة من الهاتف iPhone X في العام المقبل، فقد سمعنا فعلا في الفترة الماضية بأننا سنرى ثلاثة هواتف iPhone جديدة في العام المقبل بثلاثة أحجام مختلفة. ويشار أيضا إلى أن المشاكل المتعلقة بإنتاج كاميرا TrueDepth سوف يتم حلها كليا في العام 2018، لذلك لن تكون هناك إختناقات فيما يتعلق بالإنتاج.

جدير بالذكر أن دورة تحفيز المبيعات والمعروفة أيضا بإسم ” Super Cycle “، هي ظاهرة حيث يقوم ملاك هواتف iPhone القديمة عمدًا بالإمتناع عن شراء الهواتف الجديدة لأنهم ينتظرون إصدار الهاتف الرئيسي والذي يمثل الترقية الرئيسية للشركة. وكان يتوقع على نطاق واسع أن يتم تحفيز مبيعات iPhone من جديد في نهاية هذا العام، ولكن كما قلنا أدى قرار إطلاق الهاتف iPhone X في شهر نوفمبر إلى جانب مشاكل الإنتاج إلى الدفع بالمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo للتنبؤ بأن ظاهرة ” السوبر سيكل | Super Cycle ” سوف تبدأ حقا في العام 2018.

ونحن نفترض بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار فقط ورؤية ما إذا كانت تنبؤات المحلل Ming-Chi Kuo سوف تحقق، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل أنت من الأشخاص الذين قرروا الإنتظار إلى حين صدور خليفة iPhone X في العام 2018؟

 

مصر 24 : - تكنولوجيا اليوم : دورة التحفيز ” الحقيقية ” لمبيعات iPhone ستبدأ في العام 2018 مصدره الاصلي من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تكنولوجيا اليوم : دورة التحفيز ” الحقيقية ” لمبيعات iPhone ستبدأ في العام 2018".

W3Schools