تكنولوجيا اليوم : تلفاز سامسونج الضخم ” Samsung The Wall ” سيصدر في شهر أغسطس المقبل

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن تلفاز ضخم يدعى The Wall يبلغ حجمه 146 إنش ويستخدم تكنولوجيا MicroLED بدلا من تكنولوجيا OLED. ويمتلك هذا التلفاز الضخم تصميما مستقلا على شكل وحدات، والذي يسمح للمستخدمين بتعديل حجم وشكل التلفزيون ليتلائم بشكل أفضل مع إحتياجاتهم. ويمكنهم بسهولة تكييف الشاشة لخدمة أغراض معينة والتي تشمل شاشة بحجم الجدار. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شركة سامسونج عن موعد إصدار هذا التلفاز الضخم.

هذا سيكون أيضا أول تلفزيون بتقنية MicroLED يتم تسويقه. وتقول شركة سامسونج بأن تقنية MicroLED الخاصة بها سوف توفر صورة بجودة مشابهة لشاشات OLED ولكن مع عمر أفضل. وتستند تقنية MicroLED على LED ولكن على عكس هذه الأخيرة، فهي لا تستخدم المواد العضوية وتقوم بدلا من ذلك بإستخدام المواد غير العضوية التي تقلل من الحاجة إلى طبقة الإستقطاب والتغليف.

أنت سمعت على الأرجح عن شاشات MicroLED كبديل محتمل في المستقبل لشاشات OLED على الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى. وجدير بالذكر أن تكنولوجيا MicroLED توفر لكل بكسل الضوء الخاص به لذلك فهي توفر مستويات سوداء مثالية مع العلم بأنها لا تحتاج إلى إضاءة خلفية مثل شاشات LCD. وعلاوة على ذلك، فهي تقدم مستويات متقدمة جدًا عندما يتعلق الأمر بالسطوع، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة بالمقارنة مع شاشات OLED الحالية.

سامسونج إستخدمت أضواء LED بقياس ميكرومتر لبناء التلفاز Samsung The Wall، وهذا ما يعني بقياس أصغر بكثير مما هو متاح حاليا. هذه النقاط الصغيرة من الضوء تشكل هذا التلفاز الضخم، ولكنه يمتاز بتصميم عبارة عن وحدات بحيث يمكن لشركة سامسونج تحويله بسرعة إلى تلفزيونات أصغر. عموما، ذكرت شركة سامسونج بأنها ستقوم بإصدار التلفاز Samsung The Wall في شهر أغسطس المقبل بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكن نظرًا إلى التكنولوجيا المستخدمة في هذا التلفاز وحجمه، فنحن نعتقد بأنه لن يكون رخيصًا على الإطلاق.

المصدر.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تلفاز سامسونج الضخم ” Samsung The Wall ” سيصدر في شهر أغسطس المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق