تكنولوجيا اليوم : سامسونغ تكشف رسمياً عن هواتفها الذكية القادمة Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

كما كان مُنتظراً، و من خلال حدث الهواتف العالمي في برشلونة MWC 2018، ها هي شركة سامسونغ الكورية تُزيح النقاب رسمياً عن الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy S9 بعد أن تداولتهما الإشاعات و التسريبات منذ شهورٍ طويلة.

سامسونغ أكدت على وجود مستشعر البصمة في الهاتف و تحريكه أسفل كاميرا الجهاز ، و الحفاظ على شاشة Infinity Display المحبوبة للغاية من الجيل الثامن و التي تقلل الحواف السوداء أكثر من السابق. الهاتف سيصدر بأربعة ألوان من البداية و هي اللون الأسود و الأزرق و الرمادي بالإضافة إلى اللون الجديد كلياً البنفسجي.

سامسونغ تباهت كثيراً بالكاميرا الجديدة و المعاد تصميمها للهاتف و التي تحتوي على فتحتين يتم استعمالهما بحسب الإضاءة المتاحة عند التقاط الصور و الهاتف يقدم جودة عالية عند التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة. الكاميرا تدعم تقنية التصوير البطيء و التي تعرض 960 إطاراً في الثانية، و كما سمعنا سابقاً فإن كاميرا الهاتف Galaxy S9 Plus ستكون مزدوجة للمرة الأولى في هذه الفئة من الهواتف و بنفس التقنيات المتطورة لكل عدسة منها. بالإضافة إلى ذلك فإن سامسونغ عرضت خاصية للتلاعب بالإيموجي الشخصية من خلال تقنيات الواقع المعزز في الكاميرا.

فيما يتعلق بالمواصفات، سيأتي الجهاز الأصغر حجماً مع شاشة بحجم 5.8 إنش، أما الجهاز الأكبر فسيأتي بحجم 6.2 إنش و بأبعاد 18.5:9، كما قامت سامسونغ بزيادة السطوع في الشاشة، بالإضافة إلى ذلك قالت الشركة بأن السماعات في الهاتف تحمل الصوت الأعلى في تاريخ هواتف الغالاكسي، و ذلك بتقديم سماعتي ستيريو بدعم لتقنية Dolby Atmos المُحيطية. الهاتف سيعمل بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 845 (أو المعالج Exynos 9810). الهاتف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع، و الذاكرة العشوائية تصل إلى 6 جيجابايت لنسخة Galaxy S9 Plus من الهاتف.

الجهاز سيتوفر عند الإطلاق في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و الصين و كوريا، و سيتوفر الجهاز الأساسي بسعر 2999 ريال في المملكة العربية السعودية و بسعة تخزين 64 جيجابايت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : سامسونغ تكشف رسمياً عن هواتفها الذكية القادمة Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق