تكنولوجيا اليوم : رئيس آبل يقول بأن الشركة تعمل على منتجات ” في طريقها إلينا في العقد المقبل “

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من الواضح أن شركة آبل تعمل على منتجات جديدة، مثل الجيل الجديد من هواتف iPhone ولوحيات iPad وساعات Apple Watch وغيرها من المنتجات الأخرى. ومن الواضح أيضا أن شركة آبل تعمل على منتجات أخرى وراء الكواليس والتي لم نسمع عنها على الأرجح من قبل، وبعض هذه المنتجات قد لا ترى النور حتى العقد المقبل.

وأثناء حديثه مع Fast Company، كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأنه من أجل مواصلة التقدم، فإنهم يعملون على أشياء قد لا يتم إطلاقها حتى العام 2020. ونقل عن السيد Tim Cook قوله ” بالنسبة لنا، في الجانب المتعلق بالمنتجات، يجب علينا القدوم مع متطلباتنا الثلاثة، أربع سنوات إضافية في التقدم. لذلك لدينا أشياء نعمل عليها الآن في طريقها إلى الظهور في 2020 “.

السيد Tim Cook أوضح بأن بعض المكونات مثل المعالج Apple A11 Bionic الموجود في هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي كانت تعمل شركة آبل على تصميمها قبل عدة سنوات من إصدارها. ويقول أيضا أنه نتيجة لذلك، يمكن لشركة آبل ” القيام بأشياء لا يمكن للآخرين القيام بها “. ومع ذلك، علينا أن نتساءل عن نوع المنتجات المستقبلية التي تعمل عليها شركة آبل حاليا والتي ستصل إلى السوق في غضون سنتين أو ثلاث سنوات.

كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة آبل تعمل على نظارات الواقع المعزز الخاصة بها والتي ستصدر في العام 2020، ولكننا نفترض بأن المستقبل هو الكفيل بإخبارنا بذلك. وفي هذه الأثناء، صنفت Fast Company شركة آبل بإعتبارها الشركة الأكثر إبتكارًا للعام 2018.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : رئيس آبل يقول بأن الشركة تعمل على منتجات ” في طريقها إلينا في العقد المقبل “" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق