تكنولوجيا اليوم : المصممين الصناعيين يؤكدون بأن الحلقة البيضاء التي يخلفها HomePod ستحصل على حل سريع

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من المشاكل التي تم ملاحظتها بعد فترة وجيزة من إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod هو حقيقة أنه يترك حلقة بيضاء على الأسطح الخشبية. وتقول شركة آبل بأن هذا راجع إلى الزيوت من السيليكون والتي تتفاعل مع الخشب. ومنذ ذلك الحين، نصحت شركة آبل العملاء بتجنب وضع مكبر الصوت الذكي HomePod على هذه الأسطح.

ومع ذلك، هل يمكن أن تقوم شركة آبل بإصلاح هذه المشكلة في الإصدارات المستقبلية؟ ونحن نفترض أنه من الممكن أن تقوم بذلك، فقد أوضح العديد من المصممين المتخصصين أن الإصلاح الخاص بهذه المشكلة لا ينبغي أن يكون صعبًا جدًا. وبعد حديثهم مع موقع Business Insider، قدم العديد من المصممين أفكارهم وآرائهم حول هذه القضية، وأوضحوا بأنه لا ينبغي أن تكون هذه المشكلة كبيرة جدًا وأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإصلاح هذه المشكلة في الدفعة المقبلة من وحدات Apple HomePod.

ووفقا للمصمم Cesar Viramontes في Y Studios، فقد صرح بالقول : ” إنها مشكلة، ولكن أعتقد أنها ستكون على الأرجح مشكلة سيتم تصحيحها في الجولة التالية من عملية التصنيع. وأعتقد أنها ستكون مشكلة بسيطة، وربما ينسى الناس ذلك في الشهرين المقبلين عندما تختفي “.

Gregor Berkowitz، والذي يعمل مستشارًا لتطوير المنتجات لمختلف العلامات التجارية يضيف أن إعادة تجهيز عملية التصنيع يجب أن لا تستغرق وقتا طويلا، ويمكن أن تستغرق ما بين أسبوعين إلى ستة أسابيع. من الصعب معرفة ما إذا كانت شركة آبل تخطط لمعالجة هذه المشكلة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين إشتروا مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، فلا داعي للقلق لأن هناك الملحقات المصممة للمساعدة في منع تلك البقع من الظهور على الأثاث الخشبي الخاص بهم.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : المصممين الصناعيين يؤكدون بأن الحلقة البيضاء التي يخلفها HomePod ستحصل على حل سريع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق