اخبار التقنية أمازون تنوي افتتاح ستة متاجر جديدة من سلسلة “أمازون جو” Amazon Go

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث أمازون تنوي افتتاح ستة متاجر جديدة من سلسلة “أمازون جو” Amazon Go من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-02-23

تنوي شركة أمازون افتتاح ستة متاجر جديدة من سلسلة متاجرها الذكية، “أمازون جو” Amazon Go، وهذا حسبما ذكر تقرير صادر عن موقع Recode.

ولم تُحدّد أمازون المواقع الجغرافية لمتاجرها الجديدة، إلا أن مدينة سياتل قد تحتضن الجزء الأكبر منها، مع مُباحثات تجري حاليًا مع مركز The Grove التجاري في مدينة “لوس أنجيليس” Los Angeles الأمريكية.

وتعمل متاجر أمازون الذكية دون نقاط للبيع، إذ يدخل الزائر ويتسوّق ويأخذ ما يرغب به لتقوم الكاميرات والمُستشعرات الموجودة في المتجر باحتساب التكلفة النهائية واقتطاعها من حساب المُستخدم بشكل آلي.

تعرّف على التقنيات خلف متاجر أمازون الجديدة Amazon go التي لا تحتوي على نقاط دفع

متاجر أمازون “غو” Go ستبدأ باستقبال الزبائن بدءًا من اليوم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية أمازون تنوي افتتاح ستة متاجر جديدة من سلسلة “أمازون جو” Amazon Go" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق