اخبار التقنية شركة Essential تعتزم إلغاء النتوء من شاشة هاتفها القادم

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 13-3-2018 حيث شركة Essential تعتزم إلغاء النتوء من شاشة هاتفها القادم من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2018-03-13

شركة اسينشال كانت تقريباً أول شركة تضع النتوء في شاشة الهاتف وذلك في هاتف PH1 الذي صدر العام الماضي والآن وعلى الرغم من إتجاه غالبية الشركات لوضع مثل هذا النتوء في هواتفها تعتزم اسينشال إزالته.

آخر التقارير تشير إلى ان الشركة تعتزم الغاء النتوء في هاتف HP2 واستبدالية بكاميرا سيلفي متحركة مثل تلك التي شاهدنها في هاتف فيفو Vivo Apex حيث ستخرج الكاميرا لالتقاط صور السيلفي في حال طلب منها ذلك او ستبقى مدسوسة داخل الهاتف .

فنياً الموضوع ممكن وعملياً قامت الشركة بتسجيل براءة إختراع في هذا الشأن حتى قبل شركة فيفو ، لذلك يبدو ان الوقت قد حان لتستفيد اسينشال من براءة الاختراع التي كشف عنها اندي روبن قبل أيام .

المصدر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عالم التقنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عالم التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار التقنية شركة Essential تعتزم إلغاء النتوء من شاشة هاتفها القادم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق