تكنولوجيا اليوم : WhatsApp تمدد الفترة الزمنية حيث يمكن للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يعد تطبيق WhatsApp واحد من تطبيقات الدردشة الرئيسية التي تتيح لك حذف الرسائل بعد إرسالها. وتطبيق Skype جدير بالذكر هنا، على الرغم من أننا على يقين من أن الكثير من الناس يستخدمون تطبيق WhatsApp بدلا من تطبيق Skype.

قامت WhatsApp بتضمين ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها في التطبيق الخاص بها في شهر أكتوبر من العام الماضي، وهذه الميزة كانت تسمح للمستخدمين بحذف الرسائل التي يتم إرسالها لدى كلا الطرفين خلال 7 دقائق من إرسالها. وبالطبع، لن يرى المستلم الرسالة، ولكن سيرى عبارة ” حذفت الرسالة ” مكان الرسالة المحذوفة.

قامت WhatsApp الآن بتمديد هذه الفترة الزمنية بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن حذف الرسالة خلال ساعة واحدة وثمانية دقائق وست عشرة ثانية من إرسالها، وهذه المدة تساوي تقريبًا 4096 ثانية. ولحد الآن، نحن لسنا متأكدين من السبب الذي دفع WhatsApp لتمديد هذه المدة الزمنية. ربما يستغرق بعض الأشخاص أكثر من ساعة لتغيير آرائهم حول إرسال رسالة.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : WhatsApp تمدد الفترة الزمنية حيث يمكن للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق