تكنولوجيا اليوم : مطور ينجح في جلب لعبة Street Fighter إلى العالم الواقعي بمساعدة من ARKit

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث  

مع بدء المزيد من الشركات في الدفع بتكنولوجيا الواقع المعزز إلى الأمام هذه الأيام، فقد بدأنا نشاهد بعض التطبيقات الرائعة حقًا. على سبيل المثال، إستفاد أحد المطورين من حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit المطورة من قبل شركة آبل لجلب فيلم الرعب الياباني ” The Ring ” إلى الحياة.

في الواقع، قام المطور نفسه، Abhishek Singh منذ ذلك الحين بإختبار عرض آخر من خلال الإستفادة من حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit، وهذه المرة جلب مقاتلي لعبة Street Fighter II إلى الشوارع. في الفيديو أعلاه، يظهر كيف إستخدم المطور Abhishek Singh تقنية الواقع المعزز لتركيب لعبة Street Fighter II في العالم الحقيقي، حيث سيتمكن اللاعبون من محاربة بعضهم البعض في العالم الحقيقي بإستخدام الشخصيات الموجودة في لعبة Street Fighter.

كما هو الحال مع عرض The Ring، فالرسوميات ليست ممتازة أو واقعية، ولكن التطبيق مذهل حقًا. ويمكن للاعبين حتى المشي بالقرب من المقاتلين والسير حولهم كما تتوقع في الحياة الواقعية. وأثناء حديثه مع موقع Gizmodo، قال المطور Abhishek Singh : ” إنه نوع من المواجهة المكسيكية بإستثناء أن المصارعون الإفتراضيون يقاتلون في هذه الحلبة بينكما. لذا فهي في الواقع تجربة حية متعددة اللاعبين في الواقع المعزز، وتعمل بشكل كامل وقابلة للعب “.

لسوء حظ أولئك الذين يرغبون في لعب اللعبة التي طورها Abhishek Singh، فهي ليست متاحة للجمهور حتى الآن حيث قال المطور بأنه سيحتاج إلى التعامل مع بعض قضايا حقوق الطبع والنشر أولا، وهو أمر غير مفاجئ نظرًا إلى أن لعبة Street Fighter تبقى ملكا لشركة Capcom. في هذه الأثناء، يمكن للاعبين مشاهدة اللعبة وهي قيد العمل في الفيديو أعلاه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : مطور ينجح في جلب لعبة Street Fighter إلى العالم الواقعي بمساعدة من ARKit" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق