تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة تستعرض لنا +HTC U12، وهو الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركة HTC قد لا تقوم في نهاية المطاف بالكشف عن الهاتف HTC U12، وبدلا من ذلك قد تقوم الشركة التايوانية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية بالكشف مباشرة عن الهاتف +HTC U12. وفي السابق، كان يشاع بأن شركة HTC تستعد للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد في شهر أبريل، ولكن بعض المصادر المطلعة على خطط شركة HTC تقول بأن الهاتف سيصل في الواقع في شهر مايو المقبل.

كما تلاحظون، فالصورة التي تم تسريبها اليوم تتماشى مع الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فالهاتف +HTC U12 سيضم شاشة طويلة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع 18:9، كما أنه سيأتي مع واجهة خلفية تضم كاميرا مزدوجة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف +HTC U12 سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الأمامية.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف +HTC U12 سيضم شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف سيضم ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 3420mAh، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة HTC Sense 10. وجدير بالذكر أن التسريبات السابقة لمحت كذلك إلى أن +HTC U12 سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، كما أنه سيدعم ميزة Project Treble مما سيتيح للشركة إصدار التحديثات لهذا الهاتف بسرعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense 2.0. وفيما يخص الجانب المتعلق بالكاميرا، فقد تم الإشارة إلى أن الكاميرا الأمامية ستدعم على الأرجح خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة تستعرض لنا +HTC U12، وهو الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق