تكنولوجيا اليوم : خدمة الدفع Samsung Pay لا تعمل في الوحدات المفتوحة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حين أن تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 هو اليوم، فقد تم شحن الطلبات المسبقة بالفعل للعملاء، لذلك هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يستخدمون هذين الهاتفين بالفعل الآن. وإذا كنت واحدًا منهم، فإليك بعض الأنباء السيئة، بشرط أن تشتري هاتفك في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر السيء هو أن خدمة الدفع Samsung Pay لا تعمل على ما يبدو في الوحدات المفتوحة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وتقول صفحة تطبيق Samsung Pay في متجر Google Play Store بأن هذا التطبيق غير متوافق بعد مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، والنسخة التي تأتي مسبقا مع الهاتفين تقول بأن هناك تحديثًا ولكنه لا يثبت فعليا بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها ذلك.

يبدو أن أحد مندوبي عملاء سامسونج قد أكد أن بعض الإصدارات من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ” تواجه مشكلات مع خدمة الدفع Samsung Pay “، وسيتم إصدار تحديث لمعالجة هذا الأمر قريبًا.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : خدمة الدفع Samsung Pay لا تعمل في الوحدات المفتوحة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق