تكنولوجيا اليوم : Google Home يحصل على إمكانية إنشاء التذكيرات التي تستند على الموقع

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث مكبرات الصوت الذكية Google Home حصلت على ميزة أخرى مفيدة، وهي التذكيرات التي تستند على الموقع. نعم، يمكنك الآن أن تطلب من مكبر الصوت الذكي Google Home الخاص بك أن يذكرك بشيء ما في السوبر ماركت الذي ترتاده، وتأكد بعد ذلك من أن المساعد الرقمي Google Assistant على هاتفك سيذكرك بذلك عندما تكون في الموقع المعني.

جدير بالذكر أن هذه الميزة بدأت فعلا بالظهور، حيث يؤكد بعض المستخدمين أن هذه الخاصية تعمل. من غير الواضح ما إذا كانت التذكيرات التي تستند على الموقع تقتصر حاليا على الولايات المتحدة الأمريكية فقط، أو ما إذا تم إصدار هذه الميزة في الأسواق الرئيسية الأخرى كذلك.

كما تلاحظون، شركة جوجل لا تزال تعمل على نحو متواصل لجلب المزيد من الميزات والوظائف إلى سلسلة مكبرات الصوت الذكية Google Home الخاصة بها، ونحن على يقين من أن الشركة ستقوم بجلب المزيد من الوظائف لهذه الأجهزة في المستقبل.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Google Home يحصل على إمكانية إنشاء التذكيرات التي تستند على الموقع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق