تكنولوجيا اليوم : شركة مصنعة لهواتف iPhone متهمة بإستخدام مكونات غير أصلية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إذا كان هناك سبب لكون متاجر الإصلاح الرسمية أكثر تكلفة من متاجر الإصلاح غير الرسمية، فذلك راجع لكون متاجر الإصلاح الرسمية يرخص لها من قبل الشركة المصنعة إصلاح الأجهزة الخاصة بالعملاء بإستخدام المكونات الأصلية، على عكس متاجر الطرف الثالث التي تستخدم مكونات مماثلة وغير مصرح لها. ومع ذلك، يبدو أنه حتى عملية الشراء مباشرة من الشركة يمكن أن تشمل بعض الخديعة.

ووفقا لتقرير جديد صدرًا مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة Wistron التي تشرف على تصنيع مجموعة من الأجهزة التابعة لشركة آبل قد تم إتهامها مؤخرًا بإستخدام مكونات غير مصرح بها في تصنيع iPhone 8 Plus. لاحظ أن التقرير يشير فقط إلى أحد مصانع Wistron المتواجد في مدينة كونشان الصينية، حيث يزعم أن عملية الإنتاج توقفت لمدة أسبوعين.

ومع ذلك، نفت شركة Wistron التقارير والإدعاءات مشيرة إلى أن ” العمليات لا تزال طبيعية تماما “، على الرغم من أن التقارير قد أشارت أيضا إلى أن Wistron قد فرضت عقوبات على العديد من المدراء التنفيذيين والذين من المفترض أنهم ربما كانوا متواطئين أو ربما فاتتهم المشكلة. وكما قلنا، بالنظر إلى أن هذه المشكلة تقتصر على مصنع واحد فقط، فنحن نشك في أنها مشكلة واسعة الإنتشار.

يبدو أن المكونات المعنية تتعلق بالمكونات المقاومة للماء، مما يعني بأن هناك إحتمالاً أن لا يكون العازل المائي آمنا، أو على الأقل لا يصل إلى معايير آبل.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : شركة مصنعة لهواتف iPhone متهمة بإستخدام مكونات غير أصلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق