تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من المتصفح Microsoft Edge للوحيات iPad

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد إطلاقه على هواتف iPhone، أعلنت شركة مايكروسوفت الشهر الماضي أن المتصفح Microsoft Edge الخاص بها سيتم إصداره قريبًا كذلك على لوحيات iPad. والخبر السار هو أنه يبدو أننا إقتربنا من رؤية النسخة النهائية من المتصفح Microsoft Edge للوحيات iPad لأن النسخة التجريبية من هذا المتصفح أصبحت الآن متوفرة للتحميل إذا كنت جزءًا من البرنامج التجريبي للشركة.

لكي يتم إختيارك لتكون واحدًا من المختبرين، فيجب عليك الإشتراك مع مايكروسوفت كمختبر، وبعد ذلك سيكون بإمكانك تحميل النسخة التجريبية من المتصفح Microsoft Edge عبر تطبيق Apple TestFlight، وهو المكان حيث يمكن للمطورين إطلاق الإصدارات التجريبية من تطبيقاتهم للسماح للمستخدمين بإختبارها قبل إطلاقها بشكل رسمي على متجر iTunes App Store. ويقال بأنه إذا لم تكن واحدًا من المختبرين، فلا داعي للقلق لأن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت قبل أن نرى النسخة النهائية من المتصفح Microsoft Edge للوحيات iPad تشق طريقها إلى متجر iTunes App Store.

يقال بأن نسخة iPad من المتصفح Microsoft Edge تشبه تماما نسخة iPhone من نفس المتصفح، على الرغم من أنه تم تصميم نسخة iPad لتعمل بشكل مثالي على الشاشات الكبيرة للوحيات iPad. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الميزات التي لا تزال غير مدعومة في نسخة iPad من المتصفح Microsoft Edge، مثل ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام، لذلك إذا كنت شخصًا يخطط لإستخدام جهاز iPad كبديل للحاسب المحمول، فربما المتصفح Microsoft Edge ليس المناسب بالنسبة إليك الآن.

لا يوجد أي مزامنة للصفحات حتى الآن، على الرغم من أن شركة مايكروسوفت وعدت بتوفير هذه الميزة، لذلك ربما ستكون جزءًا من النسخة النهائية من المتصفح Microsoft Edge للوحيات iPad. ومع ذلك، الميزات الأساسية مثل القدرة على البدء من حيث توقفت، مثل الدفع بالمحتوى من iPad إلى الحاسوب الشخصي هي الآن تعد جزءًا من النسخة التجريبية، جنب إلى جنب مع ثيمات النهار والليل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من المتصفح Microsoft Edge للوحيات iPad" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق