تكنولوجيا اليوم : الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في أواخر شهر فبراير الماضي. والآن، قامت مؤسسة TechInsights بدراسة تكلفة المكونات المختلفة وتكلفة تصميم نسخة Plus من الهاتف Galaxy S9، وتوصلت إلى إستنتاج مفاده أن كل وحدة من الهاتف +Galaxy S9 تكلف شركة سامسونج نحو 379 دولار أمريكي، وهو ما يزيد بمقدار 10 دولارات عن Galaxy Note 8، مما يجعل الهاتف +Galaxy S9 أغلى هاتف من شركة سامسونج من حيث التكلفة حتى الآن.

تقارن هذه الدراسة بين النسخة العالمية من +Galaxy S9 و Galaxy Note 8 و +Galaxy S8 و iPhone 8 Plus و iPhone X. ومن بين جميع هذه الهواتف، فإن iPhone X هو الهاتف الأكثر تكلفة من حيث الإنتاج نظرًا إلى أن عملية إنتاج وحدة واحدة من هذا الهاتف تكلف شركة آبل نحو 389 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأن هذا الأخير يعد أكثر تكلفة من +Galaxy S9 بنحو 10 دولارات أمريكية.

وبالنظر إلى الأسعار الخاصة بالمكونات، فإن المعالج Exynos 9810 يكلف 68 دولارًا، بينما تم تقدير تكلفة شاشة Super AMOLED بنحو 72.50 دولارًا. المكونات الأخرى المكلفة هي الكاميرا والذاكرة والمكونات غير الإلكترونية مثل الطبقات الزجاجية وهيكل الهاتف.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن السعر 379 دولار أمريكي هو مجرد تكلفة التصنيع. هذا يعني أنه لا يشمل نفقات أخرى مثل البحث والتطوير والتسويق والتوزيع والضرائب.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق