تكنولوجيا اليوم : إنتقاد تطبيق Youtube Kids بسبب عرضه لفيديوهات المؤامرات للأطفال

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد سمعنا أن اليوتيوب تخطط لجلب المزيد من المشرفين البشريين إلى منصتها، حيث بدلا من الإعتماد على طرق التصفية الخاصة بها، سيعمل هؤلاء المشرفون البشريون على رصد المحتوى الذي يسيء إلى قواعد الإستخدام التي تفرضها الشركة على منشئي المحتوى. ومع ذلك، يبدو أن اليوتيوب بحاجة بالتأكيد إلى تصعيد الأمور، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Business Insider.

ووفقا للتقرير، يبدو أن تطبيق Youtube Kids الذي من المفترض أن يكون آمنا يعرض الفيديوهات حول المؤامرات للأطفال. وفي حالة إذا لم تسمع عن Youtube Kids من قبل، فهو تطبيق تم تصميمه من قبل اليوتيوب يعرض فقط المحتوى المناسب للأطفال، وهذا ما يعني بأنه لا ينبغي لهذا التطبيق أيضا عرض الفيديوهات حول المؤامرات للأطفال.

يستشهد موقع Business Insider بمثال حيث يجب أن يؤدي البحث عن ” UFO ” إلى نتائج ملائمة للأطفال، مثل مقاطع الفيديو حول ألعاب الصحون الطائرة، والرسوم المتحركة وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن أفضل مقطع فيديو يتم عرضه كان تصويرًا لصحن طائر يطلق النار على الكيمتريل، إلى جانب العديد مقاطع الفيديو التي نشرها مؤلفوا نظرية المؤامرة. وبالنظر إلى مدى تأثر الأطفال، فمن الواضح أن هذه فكرة سيئة. وفي حالة إذا لم تسمع عن الكيمتريل من قبل، فهو سحاب أبيض ينتشر في السماء يشبه الخطوط المتكثفة التي تطلقها الطائرات ولكنه يتركب من مواد كيميائية أو ضبوب ولايحتوي على بخار الماء. يُرش هذا الغاز عمدا من على ارتفاع عال، وقد تزايدت الشكوك حول الغرض من استخدامه والذي يُعتبر غرضا سريا يكتنفه الغموض، كما أنه يُستعمل في برامج سرية يقودها مسؤولون حكوميون.

لقد أدركت اليوتيوب هذا الخطأ في بيان صرحت فيه بالقول : ” يعد تطبيق Youtube Kids موطنا لمجموعة متنوعة من المحتويات التي تتضمن مقاطع فيديو ثرية ومسلية للعائلات. يتم فحص هذا المحتوى بإستخدام أنظمة مدربة من قبل البشر. ومع ذلك، لا يوجد نظام مثالي وأحيانا نفتقد للعلامة الكاملة. عندما نفعل ذلك، نتخذ إجراءًا فوريًا لمنع مقاطع الفيديو أو منع ظهور القنوات في التطبيق عند الضرورة. سنستمر في العمل على تحسين تجربة تطبيق Youtube Kids “.

لذلك إذا كان هناك وقت للبدء في جلب المزيد من المشرفين البشريين للإشراف على مراقبة المحتوى على اليوتيوب، فسوف يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : إنتقاد تطبيق Youtube Kids بسبب عرضه لفيديوهات المؤامرات للأطفال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق