مصر 24: تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper – احصل على أفضل الخلفيات الرائعة مجانا !

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث عن خلفيات مميزة بدقة عالية لجهازك الأيفون والآيباد وغيرها من الأجهزة ؟ اليوم سنعرفك على تطبيق يوفر لك مكتبة متجددة من الخلفيات المميزة، وهو تطبيق خلفيات ايفون.

لماذا خلفيات الأيفون ؟

كم فترة مرت دون تغيير خلفية جهازك الأيفون والآيباد ؟ حتما ستشعر بالملل مع الجهاز، لكن لو جربت الحصول على خلفيات مميزة ومنوعة، وبشكل أسبوعي تعتمد خلفية جديدة، فإنك ستشعر بامتلاك جهاز جديد دوما، ولن تكون بحاجة للبحث هنا وهناك، يكفي أن تحصل على تطبيق خلفيات ايفون؛ ليكون بين يديك مكتبة منوعة من الخلفيات الرائعة.

طريقة عمل التطبيق:

الأمر بسيط جدا، يكفي تنزيل تطبيق خلفيات ايفون من الرابط أسفل المقال، ثم بعد الدخول إليه؛ اختر التصنيف المناسب لك، حيث تم تصنيف الخلفيات بحسب النوع؛ ثم اختر الخلفية المناسبة لك، ومباشرة قم بحفظها بالضغط على علامة السهم السفلي.

بعد حفظ الصورة يمكنك تعيينها كخلفية لجهازك، وبشكل دوري يمكنك تصفح التطبيق للحصول على المزيد من الخلفيات المناسبة لذوقك ورغبتك؛ حيث يتم تحديث المحتوى وإدراج المزيد من الخلفيات ذات الدقة العالية المناسبة لأجهزتك.

ميزة تعديل وتصميم الخلفيات:

مما يوفره لك تطبيق خلفيات ايفون؛ ميزة تحرير وتعديل الخلفيات بنفسك، حيث يتيح لك العديد من الأدوات التحريرية الاحترافية، يشمل تصميم خلفيتك بنفسك من خلال الصور التي تلتقطها، وبهذا يمكنك إبداع خلفية مناسبة لهاتفك بحسب ذوقك ورغبتك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 58.3 ميجابايت 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper – احصل على أفضل الخلفيات الرائعة مجانا !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق