تكنولوجيا اليوم : Huawei P20 سيكلف €679، والهاتف Huawei P20 Pro سيكلف €899 في أوروبا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Huawei P20 Lite

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series في اليوم 27 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، وبينما تتسرب مواصفات وصور هذه الهواتف شيئا فشيئًا، فقد كشفت لنا أحدث المعلومات عن أسعار وإصدارات الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro، على الأقل في أوروبا الغربية. ووفقا لهذا التسريب الجديد، فالهاتف Huawei P20 سيكلف 679 يورو، في حين سيكلف الهاتف Huawei P20 Pro نحو 899 يورو.

ستقوم شركة Huawei بإصدار نسخة واحدة فقط من الهاتف Huawei P20 في أوروبا تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. ويقال بأن الهاتف Huawei P20 Pro سيصل بنفس المقدار من الذاكرة التخزينية، في حين أن الذاكرة العشوائية ستأتي بحجم 6GB. ويقول المسرب الشهير Roland Quandt بأن المناطق الأخرى ستحصل على نسخ أخرى، ولكن هذه هي النسخ الوحيدة التي ستكون متاحة للشراء بشكل رسمي في أوروبا.

1

إلى جانب المعلومات، فقد حصلنا على صورة تقارن حجم كلا الجهازين. وسيضم الهاتف Huawei P20 شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيضم الهاتف Huawei P20 Pro شاشة بحجم 6.1 إنش وليس 6.01 إنش، كما ورد في السابق. وفي هذه الصورة، يمكننا أيضا ملاحظة القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، ومستشعر بصمات الأصابع في الجزء السفلي، فضلا عن أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Huawei P20 سيكلف €679، والهاتف Huawei P20 Pro سيكلف €899 في أوروبا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق