تكنولوجيا اليوم : فيديو جديد يستعرض لنا نسخة مزيفة من الهاتف iPhone SE 2

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الفترة الماضية سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف iPhone SE 2، وبالأمس فقط قلنا لكم أيضا بأنه تم تسريب صورة لنموذج ثلاثي الأبعاد من هذا الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم كذلك فيديو على شبكة الإنترنت يقال بأنه للهاتف iPhone SE 2، وهناك فرصة كبيرة جدًا أن يكون هذا الهاتف مجرد نسخة مزيفة.

يمكن رؤية الهاتف في الفيديو أدناه ويبدو أنه يضم بدوره قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار iPhone X والذي يضم كاميرا الإستشعار الثلاثي الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID في هذا القطع. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف المجسد في هذا الفيديو لا يضم أيضا زر رئيسي فعلي في الجزء السفلي من الجهاز، ويعتمد بدلا من ذلك على الإيماءات على غرار iPhone X.

لقد سمعنا سابقا شائعات تقول بأنه في حالة إذا قررت شركة آبل إصدار خليفة للهاتف iPhone SE، فإنه سيأتي بنفس تصميم الهاتف الحالي، وهذا ما يعني بأنه من غير المفترض أن يصل الهاتف iPhone SE 2 مع كاميرا TrueDepth والكاميرا الخلفية المزدوجة التي جاء بها الهاتف iPhone X، وهذا ما يعني بأن الهاتف الذي يظهر في هذا الفيديو قد يكون إحدى النسخ الصينية المزيفة، أو واحد من هواتف iPhone الثلاثة التي تعتزم شركة آبل إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

على أي حال، المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo كان قد أوضح لنا في وقت سابق من هذا العام بأنه من المستبعد أن تقوم شركة آبل بإصدار خليفة iPhone SE هذا العام، وأوضح في نفس الوقت بأن الشركة ستكتفي بإصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة في النصف الثاني من هذا العام مشيرًا إلى أن إثنين من هذين الهاتفين سيأتيان مع شاشات OLED بحجم 5.8 إنش و 6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث والأخير مع شاشة LCD عادية بحجم 6.2 إنش.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : فيديو جديد يستعرض لنا نسخة مزيفة من الهاتف iPhone SE 2" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق