تكنولوجيا اليوم : إصدار تطبيق Facebook Express Wi-Fi على منصة الأندرويد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت الفيسبوك بإنشاء تطبيقًا جديدًا كجزء من جهودها لنشر شبكات WiFi في البلدان النامية. سيمكن تطبيق Facebook Express Wi-Fi لنظام الأندرويد المستخدمين في تلك البلدان من الدفع مقابل الوصول إلى شبكات WiFi. ويمكن للمستخدمين تشغيل التطبيق لشراء حزم البيانات ثم العثور على نقاط إتصال قريبة للوصول إلى الإنترنت. إنها ستجعل العملية بأكملها أسهل بكثير من ذي قبل.

قبل إصدار تطبيق Facebook Express Wi-Fi لمنصة الأندرويد، كان على المستخدمين الوصول إلى الخدمة من خلال متصفح الويب على الأجهزة المحمولة أو تحميل تطبيق من شركة الإتصالات المحلية. غالبا ما ينطوي ذلك على الحاجة إلى إعادة تهيئة إعدادات الهاتف مما يؤدي إلى تعقيد الأمور بلا داع. وعلاوة على ذلك، لم تسمح أي من الطريقتين للمستخدمين بالعثور على نقاط WiFi القريبة.

تم التعامل مع كل هذه النقاط مع هذا التطبيق الجديد. يمكن الآن للمستخدمين في إندونيسيا وكينيا تحميل تطبيق Facebook Express Wi-Fi لأجهزة الأندرويد وشراء حزم البيانات وتحديد نقاط WiFi القريبة منهم بسهولة. ويتم دعم خدمة الفيسبوك من قبل مالكي الأنشطة التجارية المحليين الذين يديرون نقاط WiFi التي يمكن للمستخدمين في الأماكن القريبة الدفع للوصول إليها.

وقالت شركة الفيسبوك في بيان رسمي : ” أطلقت الفيسبوك تطبيق Facebook Express Wi-Fi في متجر Google Play Store لمنح الأشخاص وسيلة أخرى بسيطة وآمنة للوصول إلى الإنترنت بسرعة وبأسعار معقولة من خلال نقاط WiFi المحلية السريعة “. وعلى الرغم من أن التطبيق متاح فقط في دولتين حاليا، فإن خدمة Facebook Express Wi-Fi قد تم طرحها فعليا في خمسة بلدان تشمل تنزانيا ونيجيريا والهند.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : إصدار تطبيق Facebook Express Wi-Fi على منصة الأندرويد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق