جوالات: Vivo تعلن عن هاتف Vivo X21 مع شاشة بنتوء وحساس بصمة تحتها

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اردرويد: يمتاز هاتف Vivo X21 الجديد من Vivo بأنه يقدم ذات تصميم هاتفي Oppo R15 الذين أُعلنا عنهما اليوم أيضًا.

بعد ساعات قليلة من إعلان شركة Oppo عن هاتفيها الجديدين Oppo R15 و Oppo R15 DME، أعلنت الشركة الشقيقة Vivo عن هاتفها الجديد Vivo X21 الذي يقدم نفس تصميم هاتفي Oppo ولكنه يمتاز بأن أحد نسختيه تأتي بحساس بصمة مدمج تحت الشاشة.

كنا قد تحدثنا سابقًا أن الشركات التابعة لشركة BBK Electronics الصينية، وهي Oppo و Vivo و OnePlus، تقدم هواتف بتصاميم واحدة مع اختلافات خارجية بسيطة جدًا قد لا تُدرك من الوهلة الأولى، الأمر الذي ينطبق على هاتفي Oppo R15 و Vivo X21، فالهاتفان يأتيان مع شاشة بذات القياس وذات الدقة وذات النتوء، وذات الكاميرا الخلفية المزدوجة، بيد أن الكاميرا الخلفية في Vivo X21 باتجاه رأسي وليس أفقي كما في Oppo R15.

ويقدم Vivo X21 شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.28 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، مع نتوء يضم كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/2.0 وضوء أشعة تحت حمراء IR لدعم ميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد التي تسمح بفتح قفل الجهاز بسرعة.

ومن الخلف يقدم الهاتف كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.8 للرئيسية، وبدقة 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.4 للثانوية. ويضم الجهاز معالجًا ثماني النوى من نوع Snapdragon 660 مع معالج الرسوميات Adreno 512، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويأتي Vivo X21 مع نسخة خاصة تمتاز بأن ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 128 جيجابايتًا، إضافة إلى أن حساس البصمة مدمج تحت الشاشة، فيما يكون حساس البصمة في النسخة القياسية على ظهر الهاتف.

ويضم هاتف Vivo X21 بطارية بسعة 3,200 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع، وبرمجيًا يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم الخاصة بشركة Vivo، Funtouch OS 4.0.

ومقابل هذه المواصفات يتوفر طراز 64 جيجابايتًا من هاتف Vivo X21 بسعر يعادل 485 دولارًا أمريكيًا، فيما تتوفر نسخة 128 جيجابايتًا بسعر يعادل 505 دولارات أمريكية، هذا وسوف يتوفر الجهاز اعتبارًا من 24 آذار/مارس الجاري بثلاثة ألوان: الأحمر، والأسود، والأبيض.

أما بالنسبة لنسخة حساس البصمة تحت الشاشة من الهاتف فسوف تتوفر بسعر 568 دولارًا أمريكيًا وباللونين الأحمر والأسود اعتبارًا من 28 آذار/مارس 2018.

ما رأيك بهاتف Vivo X21 الجديد؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اردرويد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اردرويد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "جوالات: Vivo تعلن عن هاتف Vivo X21 مع شاشة بنتوء وحساس بصمة تحتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق