تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة iOS تحصد 1.5 مليون دولار من العائدات في غضون 4 أيام

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم إصدار لعبة Fortnite Battle Royale على منصة iOS قبل بضعة أيام فقط، ولكن يبدو أن اللعبة تمكنت من تسلق الرسومات البيانية في ثلاثة عشر بلدًا مختلفًا. ومع ذلك، يبدو أنه بالإضافة إلى تسلق الرسوم البيانية، فيبدو أن اللعبة تمكنت أيضا من إستقطاب عائدات معقولة لشركة Epic Games بلغت 1.5 مليون دولار أمريكي على مدار أربعة أيام فقط، على الأقل وفقا لمؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق.

التقرير الصادر من مؤسسة Sensor Tower يقوم أيضا بمقارنة لعبة Fortnite Battle Royale مع غيرها من الألعاب المماثلة المتاحة على منصة iOS، ومن الواضح أن لعبة Fortnite Battle Royale تسيطر على المنافسة. وهذا التقرير يقوم بمقارنة لعبة Fortnite Battle Royale مع ألعاب ذات شعبية كبيرة مثل Knives Out و Rules of Survival والتي حصدت 57 ألف دولار و 39 آلف دولار على التوالي في أول أربعة أيام من إصدارها. ومع ذلك، بالمقارنة مع الألعاب بشكل عام، فلا تزال لعبة Fortnite Battle Royale وراء لعبة Pokemon Go التي حصدت 4.9 مليون دولار و Clash Royale التي حصدت 4.6 مليون دولار.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن لعبة Fortnite Battle Royale لا تزال لعبة متاحة عن طريق الدعوة فقط حيث تعمل شركة Epic Games على ضمان عمل الخوادم الخاصة باللعبة كما ينبغي من خلال تجنب الحمل الزائد. هذا يعني أنه لا يزال هناك الكثير من مستخدمي ألعاب iOS الذين لم يتمكنوا من الحصول على اللعبة، وهذا ما يعني بأنه لا يزال بإمكان لعبة Fortnite Battle Royale حصد المزيد من العائدات لشركة Epic Games.

كما أن لعبة Fortnite Battle Royale لا تزال غير متاحة على منصة الأندرويد، مما يعني بأنه عندما تصبح متاحة على منصة التشغيل التابعة لشركة جوجل، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا كانت لعبة Fortnite Battle Royale مصدر دخل كبير بالنسبة لشركة Epic Games. وبغض النظر عن لعبة Fortnite Battle Royale، فقد قامت شركة Tencent كذلك في الأونة الأخيرة بإصدار لعبة PURG على الأجهزة المحمولة، وبالتالي فسوف يكون من المثير للإهتمام معرفة أي لعبة ستحقق الأداء الأفضل.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة iOS تحصد 1.5 مليون دولار من العائدات في غضون 4 أيام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق