تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تتيح الآن للمعجبين دعم منشئي المحتوى عن طريق مدفوعات شهرية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إذا شاهدت الكثير من المحتوى على اليوتيوب، فيجب أن تكون سمعت بالتأكيد عن Patreon. إنها خدمة تتيح لمنشئي المحتوى قبول تبرعات من معجبيهم حتى يكون بمقدورهم مواصلة إنشاء المزيد من المحتوى لهم. يستخدم الكثير من منشئي المحتوى على اليوتيوب هذه الخدمة لهذا الغرض تحديدًا، وتريد الفيسبوك من منشئي المحتوى الآن الحصول على خيار مماثل. ومن بين ميزات منشئي المحتوى الجديدة التي أعلنت عنها الفيسبوك اليوم، نجد قدرة المعجبين على دعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم عن طريق الدفع شهريًا.

سيحصل المشجعون الذين يقررون إجراء دفعات شهرية لدعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم على محتوى حصري كحافز. وسيحصلون أيضا على شارة جديدة تظهر دعمهم لمنشئي المحتوى. وسيتمكن المعجبون المميزون من عرض هذه الشارة إستنادا إلى مدى تكرار تعليقاتهم أو مشاركتهم أو التفاعل مع محتوى منشئي المحتوى المفضلين لديهم.

ترغب الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية في العالم أيضا في تسهيل عمل العلامات التجارية مع منشئي المحتوى. وسيسمح الآن لمنشئي المحتوى بإنشاء محفظة تسلط الضوء على مجموعة من أعمالهم حتى يتمكن المعلنون بعد ذلك من البحث والعثور على منشئي المحتوى الذين يرغبون في العمل على الحملات الإعلانية لصالح هذه العلامات التجارية.

الفيسبوك تقوم حاليا فقط بإختبار هذه الميزات الجديدة لمنشئي المحتوى، لذلك فهي غير متاحة على نطاق واسع حاليا. هذا يعتمد على النتائج التي ستتوصل إليها الفيسبوك في نهاية فترة الإختبار.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تتيح الآن للمعجبين دعم منشئي المحتوى عن طريق مدفوعات شهرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق