تكنولوجيا اليوم : تطبيق IKEA Place AR أصبح متوفرًا الآن كذلك على منصة الأندرويد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما أعلنت شركة آبل عن حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit، كشفت أيضا أنها تعاونت مع العديد من الشركات لإنشاء تطبيقات الواقع المعزز مثل IKEA التي أطلقت تطبيق للواقع المعزز خصيصا لأجهزة iOS يدعى IKEA Place AR. كان التطبيق حصريا لمنصة iOS في البداية، ولكن يبدو أن هذا التطبيق أصبح متوفرًا كذلك لمنصة الأندرويد.

ومن غير المستغرب أن يستخدم تطبيق IKEA Place AR لمنصة الأندرويد حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARCore التابعة لشركة جوجل، ومن المتوقع أن تعمل بنفس الطريقة تقريبًا. وفي حالة عدم الوضوح، يتيح تطبيق IKEA Place AR للمستخدمين إمكانية وضع أثاث IKEA في منازلهم. وعلى الرغم من أنه يستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز، إلا أنه سيكون أكثر تفصيلا من مجرد وضع صورة على الشاشة، فهو سيوفر للمستخدمين مظهرًا أكثر دقة لما قد يبدو عليه الأثاث.

جدير بالذكر أن شركة IKEA ليست هي الوحيدة التي قامت بإطلاق ميزات من هذا القبيل، فقد قامت شركة Macy’s أيضا في الأونة الأخيرة بإصدار ميزة مماثلة تسمح للمستخدمين بوضع الأثاث الخاص بالشركة في منازلهم قبل إتخاذ قرار الشراء. أما وقد قلنا ذلك، إذا كنت تتطلع إلى التحقق من التطبيق، فخذ بعين الإعتبار أنه لا يتم دعم جميع الأجهزة حتى الآن، على الرغم من أن شركة جوجل ذكرت بأنها تعمل على جلب ARCore إلى المزيد من الأجهزة في المستقبل.

في هذه الأثناء، إذا كان لديك جهاز متوافق، ستحتاج إلى تحميل ARCore أولا ومن ثم تطبيق IKEA Place AR مع العلم بأنه يمكنك تحميل كلاهما مجانا من خلال متجر Google Play Store.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تطبيق IKEA Place AR أصبح متوفرًا الآن كذلك على منصة الأندرويد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق