تكنولوجيا اليوم : تسريب المزيد من الصور الرسمية للهاتف Nokia 7 Plus

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Nokia 7 Plus، واليوم حصلنا على دفعة جديدة من الصور الرسمية المسربة لهذا الهاتف والتي تتماشى كليا مع تلك التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية كما أنها تؤكد لنا مرة أخرى قدوم الهاتف Nokia 7 Plus باللونين الأسود والأبيض على الأقل.

إنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية كما أنه سيكون جزءًا من مبادرة Android One. وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم المعالج Snapdragon 660 و 4GB من الذاكرة العشوائية. والآن، أكدت لنا هذه الصور بأنه سيأتي كذلك مع شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

عموما، ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 7 Plus، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في الأسبوع المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تسريب المزيد من الصور الرسمية للهاتف Nokia 7 Plus" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق