تكنولوجيا اليوم : تحديث iOS 11.3 الرسمي قد يصدر في وقت لاحق من هذا العام

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة آبل بإصدار العديد من النسخ التجريبية من تحديث iOS 11.3 في الفترة الماضية، وهي لم تكشف لنا حتى الآن عن موعد إصدار النسخة النهائية من هذا التحديث لكافة المستخدمين. ومع ذلك، يبدو أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب لأن الشركة المتخصصة في صناعة الملحقات Shure لمحت إلى أن هذا التحديث سيصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

هذا وفقا لتغريدة من الشركة والتي تقول بأن تحديث iOS 11.3 يقوم بإصلاح مجموعة من المشاكل التي تعاني منها بعض ملحقات Shure مع أجهزة iOS. وفي تغريدتها، صرحت شركة Shure بالقول : ” هذه مشكلة طرحتها آبل مع إطلاق iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus. لحسن الحظ، تحديث iOS 11.3 القادم في الأسبوع المقبل سيقوم بحلها. ويمكنك تحميل النسخة التجريبية العامة الآن “.

تجدر الإشارة إلى أنه تم حذف التغريدة منذ ذلك الحين، مما يشير إلى أن التغريدة تحتوي ربما على معلومات خاطئة وتم إزالتها، أو أنها تحتوي على معلومات لم يكن من المفترض أن تتقاسمها شركة Shure مع عامة الناس. وكما أوضح موقع 9to5mac، فيبدو أنه من غير المرجح أن تكون شركة آبل قد تقاسمت المعلومات المتعلقة بموعد إطلاق تحديث iOS 11.3 مع شركات الطرف الثالث، ولكن ربما يمكن أن تكون هذه حالة إستثنائية.

من المتوقع أن يسمح تحديث iOS 11.3 للمستخدمين بتعطيل الخيار الذي يتسبب في إبطاء سرعة المعالج على هواتف iPhone القديمة، فضلا عن جلب ميزة Battery Health التي تتيح للمستخدمين الحصول على فكرة أفضل حول حالة بطارية هواتف iPhone الخاصة بهم.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تحديث iOS 11.3 الرسمي قد يصدر في وقت لاحق من هذا العام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق