تكنولوجيا اليوم : مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيصل في النصف الثاني من هذا العام

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعدما قامت بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، شركة سامسونج أصبحت تتطلع الآن إلى أجهزتها القادمة التي ستصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام. وبالأمس، أوضح لنا الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh بأن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X لن يكون وسيلة للتحايل على المستهلكين. والآن، أكد نفس الشخص في مقابلة أجراها مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن مكبر الصوت الذكي التابع للشركة والمدعوم بالمساعد الرقمي Bixby سيصل هذا العام، وعلى الأرجح في النصف الثاني من هذا العام.

السيد DJ Koh أوضح بأنه لم يتم بعد تحديد السعر النهائي لمكبر الصوتي الذكي المعني، ولكن هذا الجهاز قد يأتي بأسعار مختلفة. الآن، تقوم كل من أمازون وجوجل بتقديم مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها بأحجام وأسعار مختلفة، في حين أن شركة آبل لديها فقط مكبر الصوت الذكي Apple HomePod.

فتح المساعد الرقمي Bixby لمطوري الطرف الثالث وجلبه إلى الأجهزة المنزلية الذكية ليس شيئًا جديدًا على الإطلاق، فالشركة الكورية الجنوبية كشفت لنا عن نواياها لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي. وفي ذلك الوقت، قامت الشركة بإطلاق النسخة التجريبية من Bixby SDK لفئة محدودة من المطورين والمهندسين، والآن يبدو أن سامسونج تستعد فعلا لإطلاق Bixby SDK لكافة المطورين.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيصل في النصف الثاني من هذا العام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق