تكنولوجيا اليوم : ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash قد تصدر على الصعيد العالمي قريبًا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من الميزات الجديدة التي وصلت إلى خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Apple Pay مع تحديث iOS 11 هي Apple Pay Cash، وهذه هي الميزة التي تتيح للمستخدمين إستخدام Apple Pay لإرسال الأموال إلى بعضهم البعض مباشرة. ومع ذلك، هذه الميزة كانت متوفرة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن التقارير الأخيرة لمحت إلى أن هذه الميزة ستصدر لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم قريبًا.

ووفقا لهذه التقارير، فهي تقول بأنه سيتم إصدار ميزة Apple Pay Cash على الصعيد العالمي في المستقبل القريب بالنظر إلى أن المستخدمين في بقية أنحاء العالم بدأوا برؤية شعار Apple Pay Cash في تطبيق الرسائل على أجهزة iOS الخاصة بهم. وبطبيعة الحال، شركة آبل لم تؤكد بعد بشكل رسمي أو تعلن عن أي شيء بخصوص هذا الموضوع، ولكن الشعار الذي يظهر للمستخدمين يلمح إلى أن عملية الإطلاق ستتم في المستقبل القريب.

حتى الآن، يقول بعض المستخدمين في كل من إيرلندا وإسبانيا والبرازيل أنهم يرون هذه الميزة، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه ينبغي دعم خدمة الدفع Apple Pay في المنطقة التي تتواجد فيها لتستطيع الإستفادة من ميزة Apple Pay Cash. وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فهناك العديد من البلدان حيث لم يتم بعد دعم خدمة الدفع Apple Pay.

عموما، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، ونحن نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash قد تصدر على الصعيد العالمي قريبًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق