تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا مجددًا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كان الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، ولكن يبدو أن هذا الهاتف سيكون محورًا للمزيد من التسريبات والشائعات في المستقبل لأنه تم اليوم تسريب صورة يقال بأنها لشاشة MIUI About الخاصة بالهاتف.

هذه الصورة المسربة الجديدة تشير من جديد إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وهو نفسه المعالج المستخدم في هواتف Galaxy S9 و Xperia XZ2 الجديدة. وعلاوة على ذلك، فهذا التسريب الجديد يشير أيضا إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم شاشة واسعة بحجم 6.01 إنش وبدقة +Full HD، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، وكاميرا رئيسية بدقة 16 ميغابكسل.

كما سبق وأشرنا، فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن المواصفات التقنية التي من المرجح أن يأتي بها الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن لم يتم تأكيدها بشكل رسمي حتى الآن. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه الصورة المسربة الجديدة تعرض لنا شاشة بأبعاد عادية، وهذا ما يتعارض مع صورة تم تسريبها في وقت سابق تعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع شاشة تضم قطع صغير في الجزء الأيسر العلوي يحتوي على الكاميرا الأمامية.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في الحدث الذي ستعقده يوم 27 من شهر مارس المقبل.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا مجددًا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق