تكنولوجيا اليوم : الهاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لإختبار الخدش، هل سيتعرض مستشعر البصمة للتلف؟

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Vivo X20 Plus UD هو أول هاتف ذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. ولكن هل يمكن لهذه التكنولوجيا الجديدة أن تكون ضعيفة؟ تخيل كيف سيكون أداء هذا المستشعر بعد تراكم الخدوش على الشاشة بعد سنة أو سنتين من الإستخدام. هل سيتوقف قارئ بصمات الأصابع عن العمل؟

حسنا، نحن سنقوم بتسليمكم إلى Zack من قناة JerryRigEverything لرؤية الهاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لإختبار الخدش والصلابة بإستخدام أدوات Mohs التقليدية. الطبقة الزجاجية الأمامية للهاتف Vivo X20 Plus UD تنخدش كما هو متوقع في المستوى السادس، وتصبح الخدوش أعمق في المستوى السابع وفي المستويات الأعلى الأخرى.

ومع ذلك، قارئ بصمات الأصابع إستطاع أن يعيش في نهاية المطاف، ولكن جدير بالذكر أن هذا ليس هو أول مستشعر لبصمات الأصابع ينجح في تخطي إختبار الخدش بنجاح، ولكن كما يشرح الفيديو، فهذا هو أول مستشعر بصري لبصمات الأصابع يخضع لهذا الإختبار.

الهاتف Vivo X20 Plus UD خضع أيضا لإختبار الثني وإستطاع أن يجتازه بنجاح، وهذا مثير للإعجاب بالنسبة لهاتف ذكي كبير ونحيف في نفس الوقت مع العلم بأن الهاتف Vivo X20 Plus UD يأتي مع شاشة بحجم 6.43 إنش وبسمك 7.5 ملمتر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الهاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لإختبار الخدش، هل سيتعرض مستشعر البصمة للتلف؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق