تكنولوجيا اليوم : HMD Global Oy تريد أن تكون ضمن الخمسة الأوائل في غضون 3 إلى 5 سنوات

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة HMD Global Oy يوم الأحد الماضي بالإعلان عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية، بما في ذلك الهاتف الرائد Nokia 8 Sirocco. وفي حالة إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت لست محظوظا بما فيه الكفاية لأنه لن يتم بيع Nokia 7 Plus و Nokia 6 2018 و Nokia 1 إضافة إلى Nokia 8 Sirocco هناك بشكل رسمي.

الرئيس التنفيذي لشركة HMD Global Oy، السيد Florian Seiche أكد لبعض وسائل الإعلام أن الهواتف الذكية الجديدة التي أعلنت عنها شركته في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية لن تصل بشكل رسمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحيث صرح بالقول : ” هي ليست محور تركيزنا لهذا العام، ولكنها بالتأكيد في خارطة طريقنا “.

شركة HMD Global Oy ستتوقف بطبيعة الحال عن تجاهل سوق الولايات المتحدة الأمريكية في السنوات القليلة المقبلة، وخاصة إذا علمنا أن الشركة الفنلندية أعلنت الآن أنها تتطلع إلى أن تكون ضمن الشركات الخمسة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم في غضون 3 إلى 5 سنوات.

وفي الوقت الراهن، شركة HMD Global Oy تركز على المناطق حيث نجحت بالفعل حاليا، مثل أوروبا، والهند، وإندونيسيا، وروسيا. وتقول الشركة بأنها فعلا ضمن الشركات الخمسة الأوائل الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في 15 بلدًا. وبهذه المناسبة، صرح السيد Florian Seiche بالقول : هذا الزخم الذي نخلقه الآن في الأسواق التي نتواجد فيها يساعدنا على جذب انتباه العملاء أو البلدان المحتملين في المستقبل، ولا يزال أمامنا بعض الفرص الكبيرة مثل الولايات المتحدة للمتابعة “.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : HMD Global Oy تريد أن تكون ضمن الخمسة الأوائل في غضون 3 إلى 5 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق