تكنولوجيا اليوم : Sony تعلن عن سماعات الأذن الذكية Xperia Ear Duo، وستصل في شهر مايو بسعر 280$

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

في العام الماضي، وبالضبط في معرض IFA 2018، قامت شركة Sony بالكشف عن سماعة الأذن اللاسلكية Xperia Ear Open Style Concept. وكما يوحي إسمها، فقد كانت هذه السماعة بمثابة نموذج أولي. والخبر السار هو أنه إذا كنت تحب ما رأيناه ولم تمانع إذا أصبح منتجا حقيقيا، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Sony أعلنت رسميا عن سماعات الأذن Xperia Ear Duo.

وبالنسبة لأولئك الذين يسمعون عن هذه السماعات لأول مرة، فهي في الأساس سماعات سوف تمزج الموسيقى الخاصة بك، والإشعارات، والأصوات المحيطة معًا. وهذا يعني أنه عندما تكون خارجا وتضع هذه السماعات، فهي سوف تكون ذكية بما فيه الكفاية للكشف عن البيئة التي تتواجد فيها وضبط نفسها لتتناسب مع الوضع.

هذا يمكن أن يكون مهما لأن الإستماع في بعض الأحيان إلى السماعات أثناء الخروج في الأماكن العامة يمكن أن يكون خطيرًا إذا كنت تستطيع سماع السيارات القادمة أو الناس. كما يمكن أن تسمح سماعات الأذن الجديدة هذه للمستخدمين بالتحكم في تشغيل الموسيقى، مثل تخطي الأغاني من خلال تدوير رؤوسهم، وذلك بفضل أجهزة الاستشعار المدمجة. يمكن للمستخدمين أيضا النقر عليها لإجراء تعديلات أخرى.

وبالنظر إلى أن سماعات الأذن أصبحت تزداد ذكاء، فسوف تكون سماعات Xperia Ear Duo أيضا قادرة على قراءة الإشعارات التي تتلقاها وتذكيركم بالأحداث القادمة، ويمكنها أيضا إرسال رسائل نصية أو رسائل إلكترونية نيابة عنك عن طريق الإملاء عليها. وسيبلغ سعرها 280 دولارا ومن المتوقع أن تصدر في شهر مايو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Sony تعلن عن سماعات الأذن الذكية Xperia Ear Duo، وستصل في شهر مايو بسعر 280$" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق