تكنولوجيا اليوم : Camera Pro أصبح متوفرًا من جديد على هواتف Nokia الذكية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إذا إستخدمت هواتف Lumia من قبل، فأنت من دون أدنى شك على علم جيد بالإمكانيات الكبيرة والمثيرة للإعجاب التي تأتي بها هذه الكاميرات. وليس ذلك فحسب، فهواتف Lumia كانت تأتي أيضا مع واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا للهواتف الذكية، والمعروف بإسم Nokia Pro Camera و Lumia Camera و Nokia Camera. هذا التطبيق غير إسمه في العديد من المناسبات ولكنه قدم ميزات مثل التركيز اليدوي والقدرة على ضبط سرعة مصراع الكاميرا في العام 2013. Nokia لم تعد نفس الشركة الآن ولكن المعجبين بأجهزتها سيكونون قادرين على العودة بالتأكيد إلى تطبيق Camera Pro بطريقة جديدة.

العديد من الهواتف الذكية تقدم الآن الكثير من أوضاع التصوير الإحترافية الكاملة والتي تمكن المستخدمين من تعديل الإعدادات المتقدمة من أجل إلتقاط صور مثالية. ومع ذلك، إذا كنت تحب تطبيق Camera Pro وتشتاق إليه عندما قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق الدفعة الأولى من هواتف Nokia الذكية المدعومة بنظام الأندرويد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الشركة الفنلندية قامت بإعادة إحياء Camera Pro.

على الرغم من أن أجهزتها مثل Nokia 8 تضم كاميرات جيدة مع عدسات Carl Zeiss، إلا أن واجهة الكاميرا إفتقدت للكثير من الأشياء، ولكن قررت شركة HMD Global Oy إصلاح ذلك من خلال إعادة Camera Pro إلى الحياة. وبالتالي، أجهزة الشركة ستضم الآن الوضع Pro Camera والذي يبدو مماثلا لما كنا نراه في هواتف Lumia. هذا الوضع يتيح للمستخدمين ضبط توازن اللون الأبيض، ISO، التركيز، سرعة الغالق، تعويض التعرض، وما إلى ذلك من الإعدادات الأخرى. كل هذا يمكن تعديله فورًا قبل تصوير اللقطة.

أكد مدير قسم الأجهزة في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas بأن جميع هواتف Nokia التي تضم عدسات Carl Zeis ستحصل على وضع Pro Camera مما يعني بأن القائمة تتضمن Nokia 8 Sirocco و Nokia 7 Plus إضافة إلى Nokia 8.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Camera Pro أصبح متوفرًا من جديد على هواتف Nokia الذكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق